استبعاد “ملكات جمال إبل” بسبب “البوتوكس” في مهرجان الملك عبدالعزيز ال سعود       إعمار المناطق الفيلية المدمرة واجب وطني عراقي       مفارقات تحالف سائرون بين التيار الصدري والشيوعي العراقي .. عبد الجبار كريم       الجمهورية الاسلامية الايرانية تجدد ذاتها وفاعليتها       "الرقبة النصية" داء حديث يصيب مستخدمي الهواتف الذكية       من الأفضل للأطفال الذهاب الى المدارس بمفردهم       ماذا تفعل إن تعرضت للتمييز بسبب اسمك العربي أو لأي سبب آخر؟       " حمّام بغدادي" مسرحية تعكس واقع العراق في قالب هزلي       دعوات تاجيل الانتخابات ليست بجديدة على العراق       المجلس الاعلى .. تصحيح ام نكوص ؟       
 
فتى بريطاني يحقق ثروة هائلة في غمضة عين


حقق مراهق بريطاني عمره 14 عاما ثروة بلغت حوالي 2.5 مليون دولار بعد بيعه قطعة أرض اشتراها من أرباح مشروعه الناشئ.


فقد تمكن البريطاني هارفي ميلينغتون من الحصول على لقب المليونير الصغير، بعد أن أنشأ موقعا الكترونياً يذكر من خلاله السائقين بمواعيد دفع الضرائب ومخالفات السير. وبلغ عدد الطلبات التي كانت تصل إليه عبر الموقع 400 طلب يوميا، فاستطاع تحقيق أرباح وصلت إلى نحو 125 ألف دولار من هذا المشروع المبتكر.


ومن ثم قام البريطاني الفتى باستثمار هذا المبلغ في شراء قطعة أرض بقيمة 50 ألف دولار، ليطرق الحظ بابه فجأة عندما عرضت شركة تنمية عقارية عليه شراء قطعة الأرض منه مقابل مبلغ مليوني جنيه إسترليني.


نشر بواسطة: admin     ::     1479910761